الثلاثاء، 16 أغسطس 2011

                                                                 بسم الله الرحمن الرحيم
بناااات كيفكم بمنااسبة اني اول يوم اكون في المدونة فقررت اني اقول لكم شيء
الكل يعرف "ميريام فارس" بس مو متوقعة انو الكثير الي يعرف البرنامج حقها اسمو"فوازير ميريام
واعتقد انو السنة الجاية رح تكون المدلينج رح اوريكم صورة وحدة من السستايلات واذا اتوفر عندي وقت اقدر اعطيكم عدة صوور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق